arab4ws.com-cpanel-mysql-databases
قواعد بيانات MYSQL
26 يوليو، 2021
importance and benefits of owning a website
كيف يمكن لموقع الكتروني أن يحدث فارقًا في نجاح عملك
29 أبريل، 2023

النسخ الاحتياطى – Backup

arab4ws.com-cpanel-backup-feature

تعد ميزة cPanel Backup مفيدة جدًا لموقع الويب الخاص بك. يمكنك استخدام ميزة النسخ الاحتياطي لنقل موقعنا إلى المستضيف الجديد. إذا كنت تجري تغييرًا في ملفات موقع الويب أو قاعدة البيانات ، فيمكنك إنشاء نسخة احتياطية من الموقع. لذلك ، إذا حدث أي خطأ في المستقبل لموقع الويب أثناء التحرير، فيمكنك دائمًا استعادة ما كان عليه من قبل. في حالة حدوث أي مشكلة مع مزود الاستضافة، سيكون لديك دائمًا نسخة من موقع الويب.

arab4ws.com-cpanel-backup

يقوم cPanel Backup بإنشاء نسخة مضغوطة من موقع الويب بالكامل أو جزء من موقع الويب الخاص بك. هناك نوعان من النسخ الاحتياطي في cPanel Backups.

نسخ احتياطي كامل
يقوم النسخ الاحتياطي الكامل بإنشاء نسخة مضغوطة من موقع الويب بالكامل وحساب cPanel. يتضمن جميع الملفات التي تمتلكها أو لديك حق الوصول إليها. ويشمل أيضًا جميع قواعد البيانات وحسابات البريد الإلكتروني وقوائم البريد الإلكتروني والصب دومين وما إلى ذلك.

لا يمكن استعادة النسخ الاحتياطية الكاملة من خلال واجهة cPanel. يتم استخدامه فقط عندما تقوم بنقل مستضيفك الحالي إلى المستضيف الجديد. تحتاج إلى تحميل هذه النسخة الاحتياطية المضغوطة إلى الدليل الرئيسي الخاص بك واطلب من مزود الاستضافة الخاص بك استعادتها.

نسخ احتياطي جزئي
يتم إنشاء نسخة احتياطية جزئية ويمكن تنزيلها على الفور. من خلال النسخ الاحتياطي الجزئي ، يمكنك تنزيل الدليل الرئيسي وقواعد البيانات ومُعاد توجيه البريد الإلكتروني وعوامل تصفية البريد الإلكتروني بشكل منفصل. يمكنك استعادة النسخ الاحتياطية التي تم تنزيلها في أي وقت عن طريق تحميلها على cPanel باستخدام نفس الواجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *