ما هى خدمة كلاود فلير - CloudFlare ؟

  • تحظى كلاود فلير - Cloudflare بإعجاب الملايين من مواقع الويب لتقليل وقت تحميل صفحة الويب والحماية من التهديدات عبر الإنترنت ، بما في ذلك DDoS.
  • إذا سمعت كلاود فلير - Cloudflare لأول مرة ، فإليك سطر واحد.
  • كلاود فلير - Cloudflare عبارة عن CDN (شبكة توصيل المحتوى) ، وتساعد شركة الأمان الشركات الصغيرة للشركات على زيادة حجم الأصول عبر الإنترنت وتأمينها.

مميزات وفوائد كلاود فلير - CloudFlare

فيما يلي بعض الفوائد التي يمكنك الاستفادة منها من خلال تطبيق كلاود فلير - Cloudflare.

تصغير كود التصميم - Minification


يقوم بإزالة الأحرف غير المرغوب فيها مثل المسافات البيضاء، والتعليقات، وأحرف السطر الجديد، ومحددات الكتل، والتي ليست ضرورية لصفحة الويب لتعمل. ومن خلال التخلص من تلك الاكواد غير الضرورية، يتم تقليل حجم الملف. ومن ثم فإنه يساعد على تحميل الصفحة بشكل أسرع. يدعم Cloudflare ثلاثة أنواع من ملفات التصغير.

  • جافا سكريبت.
  • CSS.
  • HTML .

بروتوكول HTTP / 2


بروتوكول HTTP / 2 الذي تم تقديمه حديثًا أسرع مرتين من بروتوكول HTTP / 1.1. يساعد على تحميل عناصر متعددة للصفحة بشكل متوازي عبر اتصال TCP الفردي وله ميزة أخرى مثل ضغط رأس الصفحة وتقنية الدفع. يتم تمكين تسريع HTTP / 2 افتراضيًا ، لذلك لا تحتاج إلى إجراء أي تعديل.
تحديث: تقدم كلادو فلير - Cloudflare الآن دعم HTTP / 3.

شهادة SSL مجانا


شهادة (SSL) ليست مخصصة لمواقع التجارة الإلكترونية فقط، أو إذا كان موقعك يحتوي على معاملات معلومات هامة، فهو متاح للجميع. يضمن الوصول إلى موقعك عبر HTTPS لتشفير البيانات من كمبيوتر المستخدم إلى سيرفر الويب الخاص بك. شهادة SSL هى أيضًا إشارة تصنيف جديدة لمحرك بحث Google. تقدم Cloudflare شهادة SSL عالمية مجانية، ولكن إذا كنت بحاجة إلى شهادة مخصصة من Thawte و Symantec و Rapid و GeoTrust و Comodo ، فيمكنك دائمًا شراء شهادتك وتحميلها.

حماية دى ان اس - DNS Security


أضف حماية DNS إلى الدومين الخاص بك عن طريق تفعيل DNSSEC (ملحق حماية الدومين). تساعد DNSSEC على التخفيف من محاولات استغلال نقاط الضعف.
يمكن تفعيل DNSSEC ضمن علامة التبويب "DNS".

كلاود فايرول - Cloud WAF


تساعد كلاود فايرول في الحفاظ على موقعك آمنًا من الثغرات الأمنية العشرة الأولى في OWASP ونظام إدارة المحتوى (WordPress و Joomla وما إلى ذلك). تحتوى Cloudflare WAF على أكثر من 145 قاعدة للحماية من جميع أنواع هجمات تطبيقات الويب تقريبًا.

الأسطورة تقول أن إضافة الأمان ستؤدي إلى إبطاء موقع الويب، لكن هذا ليس صحيحًا. تم تصميم Cloudflare WAF مع وضع الأداء في الاعتبار. تضيف زمن انتقال أقل من 1 مللي ثانية. تتمثل مزايا استخدام Cloud WAF في أنك لست مضطرًا للقلق بشأن تحديث مجموعة القواعد لأي ثغرة أمنية جديدة حيث سيتولى كلاود فلير القيام بذلك.
يتوفر Cloudflare WAF فقط من خطة PRO.

تحسين الصورة - Image Optimization


تساهم الصور بأكثر من 60٪ من حجم صفحة الويب.

إذا كان لديك الكثير من الصور على موقع الويب الخاص بك ، فيمكن أن تساعدك Cloudflare Polish في تحسينها إلى حجم أصغر للتحميل السريع. يمكنك إما اختيار الضغط بدون فقدان أو فقدان.

التخزين المؤقت للمتصفح - Browser Caching


يقوم بإرشاد متصفح الزائر إلى تخزين الموارد الثابتة مؤقتًا لفترة أطول، لذلك يتم تحميل الطلبات المتكررة من ذاكرة التخزين المؤقت المحلية لتسريع عمليات تحميل صفحة الويب.
لا تحتاج الى استخدام أي إضافة اخرى أو كتابة اكواد .htaccess للاستفادة من التخزين المؤقت للمتصفح بدلاً من ذلك، يمكنك إنجاز ذلك باستخدام Cloudflare ضمن علامة التبويب "Caching".

توزيغ الاحمال - Load Balancing


أعلنت Cloudflare مؤخرًا عن موازن الاحمال السحابي لتوزيع حركة مرور الويب الخاصة بك على خوادم متعددة. تضمن موازنة الاحمال أن يكون موقع الويب متاحًا دائمًا عند تعطل أحد سيرفرات الويب. لا يساعد موازن الاحمال في توفر أفضل فحسب، بل يقلل أيضًا من وقت تحميل الصفحة من خلال تقديم المحتوى من أقرب سيرفر متاح بناءً على موقع المستخدم.

توجيه الشبكة الأمثل - Optimized Network Routing


Argo ، خدمة Cloudflare جديدة لتوجيه استجابات الموقع عبر شبكة Cloudflare المحسّنة لتقديم المحتوى بشكل أسرع وآمن. يهدف Argo إلى تقليل زمن الوصول لتقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة.
Argo هي خدمة إضافية يتم دفع فواتيرها بناءً على الاستخدام. يمكن تفعيل هذا تحت أي خطة.


يمثل أمان الويب والتحسين تحديًا، ولكن الاستفادة من الحل الصحيح يجعل ذلك أمرًا سهلاً. إذا كنت تتطلع إلى تحسين موقعك من أجل السرعة والأمان ، فجرّب Cloudflare وشاهد كيف ستسير الأمور.
تقدم Cloudflare خطة مجانية حتى تتمكن من البدء من هناك.

احصل الان على كلاود فلير

مجانا مع خطط استضافة المواقع